عرض للطباعة
السلام عليكم جميعا
استاذنا الكبير عمر محمود
أجدت وحل مضبط وفق شكرا لك
استاذ حاتم الراوي حلك مضبوط لكن ما هذا الابداع في لاخراج اشكرك
استاذ فراس حسنا فعلت وشكرا لك
أما أنا فاوضح حل الاستاذين حاتم وفراس وفقهما ربي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك استاذ علي الاسدي
اعتمد في الحل تعريف التكامل الاساسي كعملية عكسية للمشتقة
بينما انت فاستعملت التكامل بالتجزئة
فلقبك كاستاذ متميز هو واقع حال وليس مجاملة
شكرا لك اخي العزيز