ارجو الاجابه عن السؤال مع الصوره المرفقهhttp://im14.gulfup.com/2012-01-06/1325850988431.jpg
عرض للطباعة
ارجو الاجابه عن السؤال مع الصوره المرفقهhttp://im14.gulfup.com/2012-01-06/1325850988431.jpg
جهود جبدة من استاذنا المبدع حاجم واسلوب جديد في الرد على الموضوع ولكن لم يذكر في السؤال ان المركز نقطة الاصل فهل يوجد نقص في كتابة السؤال مع الشكر
السلام عليكم
شكرا على هذا الاطراء الذي اعتز به اما عن المركز بما ان النقطتين متناظرتين على الاحداثي الصادي فهي اما للمحور الكبير واما للمحور الصغير والمركز في نقطه الاصل كفرض لانه يجب ان يذكره لانه قد تكون النقطتان متناظرتين ولكن المركز ليس نقطه الاصل لذا فمن الواجب ذكر المركز وهذا الذي نسيته وشكرا لذكره
http://im21.gulfup.com/2012-01-06/1325864717181.gif