ارجو من الاساتذة الكرام
المشاركة في حلول الاسئلة التالية
[IMG]http://www.iraqup.com/up/20130831/0s..._911604438.jpg[/IMG]
عرض للطباعة
ارجو من الاساتذة الكرام
المشاركة في حلول الاسئلة التالية
[IMG]http://www.iraqup.com/up/20130831/0s..._911604438.jpg[/IMG]
عفوا بالنسبة ل س1 يضاف اليه lim f(x) =3 عندما x ---- 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان في السوال الثامن خطا مطبعي وهو وجود 3 بدل ال x مع الشكر
http://alnasiry.net/forums/uploaded/170_01377931060.jpg
استاد محمد حلولك جميلة
اتمنى التواصل لبقية الاسئلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://alnasiry.net/forums/uploaded/...1378412209.gif
مشكور استاد شحات
حلولك جميلة اتمنى التواصل لبقية الاسئلة
هل يوجد حل لبقية الاسئلة
جواب السؤال الرابع
http://www.wiris.net/demo/editor/ren...ndColor=%23fff