السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم جميعا على الحل الرائع، حصة الاسد كانت من نصيب استاذنا الكبير عبد الحميد السيد فشكرا له
فقط ملاحظة للاستاذ حاتم في q27 كل اشارات السطر الاول تراجع رجاءً.
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم جميعا على الحل الرائع، حصة الاسد كانت من نصيب استاذنا الكبير عبد الحميد السيد فشكرا له
فقط ملاحظة للاستاذ حاتم في q27 كل اشارات السطر الاول تراجع رجاءً.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا ً أخي العزيز الأستاذ القدير / كامل موسى الناصري
حل التمرين ( 22 )
بسم الله الرحمن الرحيم
http://syr-e.com/upload/uploads/13334601391.gif